صورة افتتاح فيلم عماكور

عرض خاص لافتتاح فيلم عماكور في الكويت 20أغسطس2023

العرض الخاص لافتتاح الفيلم الكويتي "عماكور" يوم الأحد 20أغسطس2023 في مجمع 360مول الكويت

العرض الخاص لافتتاح فيلم عماكور 20/8/2023

فيلم الدراما والكوميديا الكويتي
عماكور

قامت أسرة فيلم عماكور عرضا خاصا بحضور وسائل الاعلام وعدد من الفنانين المشاركين وفي مقدمتهم الفنان القدير احمد السلمان وايضا بطل العمل عبدالله الطراروة ومخرج العمل احمد الخضري والمؤلف محمد المحيطيب وشارك في بطولة الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم، منهم خالد أمين، سماح، حسن عبدال، وآخرون.

ويتطرق الفيلم الى شخصية عماكور الذي يجسده الفنان عبد الله الطراروة ولديه هوس كبير بالسوشيال ميديا ومنصات التواصل والتي مهدت له الطريق في كسب أموال كثيرة ويقوم بإعطاء بعض النصائح لهم في استخدام منتجات خاصة بالتجميل وغيرها، وفيديوهات أخرى كان يشاركهم فيها لحظاته الجميلة ولكنه يتعرض لحادث أثناء قيادته لدراجته البخارية، ما أدى إلى فقدانه للذاكرة، وهنا يجد نفسه متورطاً في جريمة قتل لا يتذكر وقائعها في الماضي، كما يدخل في حالة صدمة عندما يجد نفسه من مشاهير عالم السوشيال ميديا ويتابعه عدد كبير.

بدوره صرح المؤلف والمنتج محمد المحيطيب قائلا بأن الفيلم أخذ عامين من العمل، واستخدم فيه طريقة جديدة في التصوير والإخراج، لافتا أنهم حاولوا من خلال أحداث الفيلم تقديم رسالة هادفة إلى مجتمع واع. وأشاد المحيطيب بدور المخرج أحمد الخضري، وشكر جميع الأشخاص الذين قدموا الدعم، وأيضا شكر فهد البلوشي الذي كان شريكاً منتجاً لهذا العمل.

اما المخرج احمد الخضري فقد قال رأس المال من هذا العمل هو المحبة وان هذا العمل يعتبر انطلاقة وبداية والقادم اجمل من خلال العديد من الاعمال السينمائية وانا اشكر كل الفنانين الكبار والشباب الذين أسهموا في انجاز الفيلم وظهوره بصورته النهائية.

 

 

الفيلم من إخراج/ أحمد الخضري

تأليف: محمد المحيطيب

بطولة:
#عبدالله_الطراروه
#خالد_أمين
#سماح
#حسن_عبدال
#تقى

(عماكور) مشهور السوشل ميديا يتعرض لحادث يفقده ذاكرته، لكنه لا يتوقف عن كسب المال من تصوير الاعلانات رغم ذلك.

يعرض ابتداءً من الخميس 24 أغسطس على شاشات السينما في الكويت، ويعرض 19 اكتوبر في دور العرض السينمائي في المملكة العربية السعودية.

شكر خاص للتغطية الإعلامية المتميزة

لقاءات مع صناع الفيلم والفنانين

مقالات صحفية عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *